كيف منع محمد صلاح خلع حجاب زوجة كرم كردي؟

قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، إن اللاعب المصري محمد صلاح والمنضم لصفوف ليفربول، يحظى بشعبية كبيرة جدا، وإذا لم يحصل على جائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقي “يبقى فيه حاجة غلط” على حد تعبيره.
 
أضاف “كردي” خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج “الحريف” على قناة dmc sport، أن رأيه لا يعتبر تعصبا لمحمد صلاح كونه مصريًا، ولكنه ترجمة لنتائجه وأدائه هذا العام وتابع: “أعتقد أنه متفوق على جميع اللاعيبة الأفارقة”.
 
أشاد “كردي” بشعبية صلاح في بريطانيا وقال إنها “غير طبيعية”، مضيفًا: “خلق حالة في المدينة، فبمجرد أن تقول إنك مصري هناك يكرمك الناس لأجل مو”، موضحا أنهم تناولوا العشاء في أحد المطاعم بليفربول وبمجرد علمهم أن صلاح قادم “اختلف الأمر تماما” بسبب حب الجميع له.
كما أشار إلى الإقبال الكبير على شراء “تي شيرت” محمد صلاح في ليفربول، وفي اعتقاده أن مبيعاته تعادل مبيعات جميع لاعبي الريدز مجتمعين.
 
حكى “كردي” واقعة حدثت مع زوجته في مطار ليفربول، قائلا أن زوجته محجبة وفي المطار عند مغادرتهم ليفربول، أرادت سيدة من أمن المطار خلع حجابها ضمن إجراءات التفتيش، ثم سألتها عن سبب قدومها إلى البلاد.
 
أضاف كردي أن زوجته أخبرتها بأنهم جاءوا لمشاهدة مباراة كرة قدم وذلك لأنهم يعرفون صلاح وأرادوا مشاهدته في المباراة، وعندها اعتذرت السيدة لزوجته.