الأهلي يفقد النقطة التاسعة أمام وادي دجلة

أحمد إمام 
 
واصل النادي الأهلي نتائجه المهتزة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق وادي دجلة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام المصري. 
 
سيطر الأهلي بشكل كبير في الشوط الأول وأضاع بعض الفرص، التي كان أبرزها تسديدة عبدالله السعيد بالدقيقة 16 التي خرجت بجوار المرمى، بالإضافة إلى تصويبة التونسي علي معلول بالدقيقة 21، بينما كانت الفرصة الأخطر لفريق وادي دجلة في الدقيقة 24 عندما انفرد اللاعب محمد الشريف بالمرمى إلا أن محمد الشناوي حارس الأهلي تألق وأنقذ الموقف.  
 
الشوط الثاني كان أكثر فاعلية حيث احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح وليد أزارو مهاجم الأهلي، ليتصدى لها عبدالله السعيد ويسكنها في الشباك بالدقيقة61، إلا أن بعدها بدقيقة واحدة استطاع أحمد الشناوي تعديل النتيجة لفريق وادي دجلة بعدما سدد كرة قوية استقرت في شباك محمد الشناوي، ازداد بعدها ضغط الأهلي من أجل إحراز هدف الفوز لكن جميع محاولتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.    
 
بهذا التعادل اكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، ومتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.