خبر

حسام صالح يعلن تجديد الثقة في الفريق التنفيذي لإعلام المصريين

كشف المهندس حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين، أن الشركة تمتلك شبكة قنوات أون كما تدير محطات راديو وتمتلك حصصًا كبيرة في العديد من الشركات منها “بريزينتيشن سبورت” و”سينرجي” ومواقع مثل اليوم السابع ودوت مصر والعديد من الشركات المحترفة في مجال الإعلام وخدماته.

وأوضح “صالح” في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه كان أول من التحق بشركة إعلام المصريين في منتصف 2016، حيث كان يدير العمل التنفيذي للمجموعة ويعمل مباشرة مع رئيس مجلس الإدارة ومالك أسهم الشركة رجل الأعمال “أبو هشيمة” الذي وصفه بأنجح شاب رجل أعمال يتمتع بذكاء حاد واحترام.

 نرشح لك –القائمة الكاملة لـ شاشات وإصدارات وشركات “إيجل كابيتال”

كما ذكر أن استحواذ شركة “إيجل كابيتال” على 100% من أسهم إعلام المصريين جاء بعد كثير من التحركات التي حدثت خلال الأيام القليلة الماضية، موضحًا أن الشركة يترأس مجلس إدارتها السيدة داليا خورشيد.

في السياق نفسه قال “صالح” إن اختيار المهندس أسامة الشيخ خبير الإعلام المعروف كرئيس مجلس إدارة إعلام المصريين كان من نتائج الاستحواذ كما أنه أصبح عضوًا منتدبًا بدلا من “أبو هشيمة” الذي فضل ألا يستمر ويتيح الفرصة لمجلس الإدارة الجديد.

وتابع حسام صالح في منشوره: “بعد تمام عملية الاستحواذ قامت الوزيرة داليا خورشيد والمهندس أسامة الشيخ بزيارة لمقر شركة إعلام المصريين” موضحا أنه كان في استقبالهم ليكون أول اجتماع غير رسمي بمثابة الدفعة له ولزملائه لاستكمال ما بدأوه في إعلام المصريين تحت رئاسة أحمد أبو هشيمة.

واختتم “صالح” حديثه مؤكدًا أنه يثق أنه مع زملائه في إعلام المصريين سيكملون ما قاموا به ويقدمون الأفضل، مختتمًا: “الحمد لله على تجديد الثقة في فريق العمل التنفيذي في إعلام المصريين و الذي اتشرف بقيادته”.

 يُذكر أن شركة “إيجل كابيتال” للاستثمارات المالية، قد أعلنت عن نجاحها في الاستحواذ على حصة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في شركة “إعلام المصريين” وهي الكيان المالك لشبكة قنوات “أون تي في” وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock