شاهد: فتاة المول تحاول الانتحار "لايف" على فيس بوك

أثارت سمية طارق، صاحبة واقعة “فتاة المول” الشهيرة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب محاولتها الانتحار في بث مباشر على “فيس بوك”.

ظهرت “سمية” في أول فيديو “لايف” من داخل سيارتها في أحد الشوارع، في تمام الساعة 11 ونصف مساءً، أوضحت خلاله أنها ليست نادمة على أي شيء، ولم تعد قادرة على رؤية نفسها على أي شاشة، حتى ولو شاشة هاتفها، قائلةً: “أنا حاولت كتير ووصلت للمرحلة دي، إنه خلاص خلصت كل المحاولات اللي عندي”. 

أوضحت “فتاة المول” أنها أخذت دواءً قويًا الآن لكي تتخلص من كل ما تمر به في حياتها، مشيرةً إلى أن حياتها بعد الحادثة انقسمت إلى قسمين؛ “زي ما بنقول قبل الثورة وبعد الثورة، بقت حياتي كده قبل الحادثة وقبل الحادثة.. بعدها بقيت بحلم بأبشع بكوابيس شوفتها في حياتها، روحت لدكتور أداني دواء منوم كان بينيمني زي الكرسي”، على حد قولها.

أكدت “سمية” أن قرار الانتحار يُعد أقوى قرار اتخذته في حياتها حتى الآن، مشددةً على أنه ليس سهلًا، قائلةً: “أكتر مرة كان نفسي يكون فيها معايا حد بس مفيش حد.. أنا بموت دلوقت.. وعشان الناس اللي بتقعد تفتي فالانتحار مش كفر”.

وبعد الثلاثة فيديوهات “لايف” التي نشرتها “سمية” على صفحتها على فيس بوك، كان أخر ما كتبته “رايحين المستشفى” قبل نحو ساعة من الآن، إلا أن بعض أصدقائها أوضحوا أنها عادت إلى منزلها وأصبحت بخير.

https://www.facebook.com/sassotark/videos/1095348607268709/

https://www.facebook.com/sassotark/videos/1095355917267978/

https://www.facebook.com/sassotark/videos/1095368163933420/