مرتضى يُعنِّف لاعبي الزمالك: أعطيتهم درسًا لن ينسوه

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه عقد، أمس الثلاثاء، جلسه مع لاعبي الأبيض في مقر النادي، عنَّفهم خلالها، حيث تحدث عن نتائج الفريق الأخيرة غير المرضية.

أضاف “منصور” في تصريحات عبر إذاعة “راديو هيتس” مع الإعلامي سيف زاهر، قائلاً: “أعطيت اللاعبين درساً لن ينسوه، ولم يتدخل أي شخص في عمل نيبوشا خلال الفترة الماضية”، مشددًا على أن المدير الفني لنادي الزمالك سيتحمل مسؤولية الفريق في الفترة المقبلة بمفرده، كما أن اللاعبين تعهدوا بتحسين الموقف الراهن.

نرشح لك: مصر ضمن أكثر الدول طلبًا لشراء تذاكر كأس العالم

في نفس السياق، تعهد رئيس نادي الزمالك، بفريق مختلف للأبيض بداية من مواجهة حرس الحدود، المقرر لها غداً الخميس، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، لافتًا إلى أن طارق يحيى شخصية محترمة للغاية، وكذلك مدحت عبد الهادي وحسين السيد، والثلاثي تواجد في الجهاز الفني في توقيت حرج للغاية ورحيلهم كان الأفضل في هذا التوقيت.

وفيما يخص المونتنيجرى نيبوشا، قال منصور: “لن يرحل مهما حدث ومستمر في منصبه حتى نهاية عقده، ومجلس الإدارة يثق كثيرا في قدرات المدرب.. والمجلس حتى يرفع الحرج عن المدرب وافق على قبول استقالة طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي وانضم نبيل محمود بموافقة نيبوشا حتى تكون المسئولية كاملة في يد المدير الفني، الذى سيكون مسئولا عن كل شيء في الفترة المقبلة”.