برومو

التلفزيون السعودي يخطف الزعيم من mbc

نجح الإعلامي داود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، في الاتفاق على عرض مسلسل رمضان المقبل للفنان عادل إمام “عوالم خفية”، حصرياً على شاشة التلفزيون السعودي.

وقع “الشريان” بعد عدة أيام فقط من توليه منصبه الجديد، مع الفنان المصري عادل إمام، لعرض مسلسله المقبل ” عوالم خفية “، ليعرض حصريًا على مستوى التلفزيونات الخليجية، و عرض أول على مستوى الوطن العربي على شاشة التلفزيون السعودي في شهر رمضان المقبل، وفقا لما أكدته إحدى الصحف السعودية المحلية.

يذكر أن “عوالم خفية” هو من بطولة الزعيم عادل إمام، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وتدور أحداث العمل حول محاربة الفساد في المجتمع من خلال فرقة يكونها الزعيم للدخول في العوالم الخفية الموجودة وراء الفساد والتي تتحكم فيه.

نرشح لك.. في مداخلة نعي شادية: عادل إمام يسأل عن أبلة فاهيتا!

الاتفاق الذي وقعه الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي مع شركة “ماجنوم” المنتجة للمسلسل، قد شمل أيضًا مسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف، الذي يعكف على التجهيزات اللازمة و الأخيرة لانطلاق التصوير الأسبوع المقبل مع المنتج رامي عادل إمام و المخرج عمرو سلامة.

الجدير بالذكر أن الإعلامي دواد الشريان، كان قد رحل عن مجموعة قنوات “mbc”، التي كانت قد احتكرت عرض مسلسلات الزعيم خلال السنوات الماضية، في مطلع نوفمبر الماضي، وتوقف عرض برنامجه “الثامنة”، الذي كان يقدمه على “mbc1″، منذ 2012، ليتولى منصبه الجديد بالسعودية كرئيسٍ تنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock