عمرو أديب: مجموعة مصر صعبة لهذه الأسباب - E3lam.Com

قال الإعلامي عمرو أديب أن مجموعة مصر، في مونديال روسيا 2018 صعبة كرويًا ونفسيًا، موضحًا أن السبب في ذلك هو أنها ستواجه كلًا من أوروجواي التي وصفها بـ”الموهوبة”، والشقيقة “السعودية” على حد وصفه.

نرشح لك: جدول مباريات مصر في كأس العالم

كتب “أديب”، على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، عُقب الإعلان عن وقوع مصر في المجموعة الأولى في كأس العالم المنتظر إقامته يونيو 2018، مع كلٍ من روسيا والسعودية وأوروجواي: “مجموعتنا صعبة كرويًا ونفسيًا، كرويًا علشان حنواجه الموهوبه اوروجواي ونفسيًا علشان حنلعب مع الشقيقه السعودية”.

كانت قرعة كأس العالم، التي أُعلن عنها مساء اليوم الجمعة، في حفلٍ كبير بالكرملين الروسي، بحضور الرئيس فيلادمير بوتين، قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى مع كلٍ من روسيا المستضيفة للبطولة، والسعودية وأوروجواي، ومن المنتظر أن تلعب مصر أولى مبارياتها بتاريخ 15 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن البطولة يشارك فيها 32 منتخبًا تضم البرازيل، الأرجنتين، أوروجواى، كولومبيا، بيرو، روسيا، والبرتغال، فرنسا، أيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك، مصر، نيجيريا، السنغال، المغرب، تونس، إيران، اليابان، السعودية، كوريا الجنوبية، أستراليا، المكسيك، كوستاريكا، وبنما.