"الموسيقيين": شيرين تمتثل لدعوى الشئون القانونية وتؤكد اعتذارها - E3lam.Com

أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا صحفياً يُفيد امتثال الفنانة شيرين عبد الوهاب لدعوى الشئون القانونية.

جاء في البيان أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تتعود أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، لذا وجهت اعتذارها للشعب المصري الذي يستحق هذا الاعتذار لإحساسه بالغضب من مزحة وهزار “غير مقصود” ولم تعنيه في فيديو بثه متربصون.

وأوضح البيان أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد استجابت مساء أمس الثلاثاء لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق وسؤالها عن ملابسات واقعة فيديو الـ “12” ثانية الذي انتشر قبل أسبوع ويدينها في مزحتها مع واحدة من الجمهور، رغم وجود فيديو الحفل الكامل الذي يثبت حسن نيتها ومشاعرها تجاه وطنها.

https://www.e3lam.org/2017/11/21/261885

كما أوضحت الفنانة شيرين أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان، الذي تحترم قواعده وتعرف جيدا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها ولدى زملائها الفنانين والموسيقيين، لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسؤولية، مشيرة إلى أن النقابة هي بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها.

من جانبه قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة تحملت مسؤولية الموقف واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وأنه لا توجد خصومة لها مع النقابة وما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة فهي ابنة هذا الكيان الكبي الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.

وأشار هاني شاكر إلى أنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم. وإحالة هذا الأمر برمته إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرار اللازم.