شاهد: اعتذار محمد الباز لشيرين عبد الوهاب

أسماء بركة

اعتذر الإعلامي الدكتور محمد الباز، عن تعليقة الأسبوع الماضي، الذي أساء فيه للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار فيديو لها من حفل الشارقة بالإمارات، والذي قالت فيه لإحدى الفتيات التي طلبت منها غناء “ماشربتش من نيلها”: “هيجيلك البلهارسيا”.

قال “الباز” خلال حلقة برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع مساء اليوم الاثنين، عبر فضائية “المحور”، إن هناك من اقتطع جزء من فيديو الحفل كي يؤذيها، وأذاع “الباز” مقطعا آخر من نفس حفلة “شيرين” قالت فيه: “وأنا بصفتي مطربة مصرية من أرض مصر، بلدي الحبيبة الغالية، بلدي اللي بعشق ترابها، بلدي اللي عملتني، أنا سعيدة إني بغني في بلد شقيق، بيحبوا بعض وبيحترموا بعد وإن شاء الله دايمًا يعم السلام علينا وترجع تاني سوريا وفلسطين وما يكنش فيه حد بعيد عن دياره”.

وعلق “الباز” موضحًا أنه كما أذاع الفيديو الأول، فليس من الممكن عدم إذاعة هذا الفيديو؛ فالمصداقية هي الاعتراف بالخطأ والاعتذار عنه، وأنه مدين بالاعتذار لها، على حد تعبيره.

واختتم “الباز” اعتذاره لـ “شيرين” قائلًا: “اظبطي زوايا كلامك ماتورطيش نفسك أكتر من كدة، الخصم أنت تعرفيه جيدًا ولن يرحمك وجمهوره لن يرحمك وهيتصيدوا ليكي الأخطاء”.