رد مؤلف أغنية "عندي ظروف" على الكليب الفاضح - E3lam.Com

بعد إخلاء الفنان والملحن رامي جمال مسؤوليته عن محتوى الكليب الفاضح “عندي ظروف” لشيما أحمد، والذي أصدرت نقابة الموسيقيين، اليوم الخميس قرارًا بسحب ترخيص العمل الخاص بها على إثره، قام الشاعر محمد عاطف كاتب كلمات الأغنية بإخلاء مسؤليته عن المحتوى.

حيث كتب “عاطف” على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “الإخوة الأعزاء.. تحية طيبة وبعد.. أود فقط أن الفت انتباهكم أن علاقة الشاعر بالأغنية تنتهي بتسليمها كـ Audio لجهة الإنتاج أو للمطرب وليس هناك شروط في التعاقدات تنص على كيفية تصوير الأغنية أو إخراجها video وبالتالي الشاعر غير مسؤول إلا على ما يقدمه من كلمات يراعي فيها الله سبحانه وتعالى والذوق العام.. وليس له علاقة بما يحدث بعد ذلك”.

وتابع الشاعر محمد عاطف موضحًا أنه يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ما حدث من استغلال سئ لمصنف فني لمنعه وعدم عرضه.

يذكر أن كليب “عندي ظروف” هو لشيما أحمد الشهيرة بـ”سونا”، التي أثارت من خلاله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لما يحتويه من مشاهد خادشة للحياء، الأغنية من تأليف الشاعر محمد عاطف، وألحان المطرب والملحن رامي جمال، وتوزيع نور، الذي قام بتوزيع أغاني بعض الأدعية الدينية لأنغام أبرزها “اعمل خير”، ومن إنتاج شركة “سنس برودكش”.