محامي "شيرين": عدم قبول اعتذارها يُعد إساءة للمصريين - E3lam.Com

قال الدكتور حسام لطفي محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، إن الأخيرة فنانة لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ومعنى أن تعتذر فنانة بحجمها عن خطأ غير مقصود فإن عدم قبول الاعتذار من قِبل الجمهور يُعد إساءة كبيرة للمصريين والعرب.

تابع خلال مداخلة الهاتفية مع الإعلامية “بسمة وهبة” مقدمة برنامج “هنا القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس، أن أي شخص يُصرح بأي تصريح يجب أن يتحمل مسؤوليته ويعتذر إذا أخطأ، حيث طالب المحامي سمير صبري بالاعتذار من الفنانة شيرين لاتهامه لها بأنها تتعاطى المخدرات، موضحا أن شيرين فنانة لها مكانتها ولا يليق أن نسيئ لها.

أضاف محامي شيرين أن استغلال تلك المناسبة للإساءة لشيرين وإهانتها شيء غير مقبول ويعاقب عليه القانون.

وحول سبب تداول ذلك الفيديو في هذا الوقت رغم مرور عام على تصويره، أكد المحامي أنه لا يعرف سبب تداوله الآن، لكنه أوضح أن الإعلام أصبح يعاني من “فرقعة” جاءت على حساب الكثير من الأمور.

في السياق نفسه، أكد الدكتور حسام لطفي أن شيرين هي من تتخذ القرارات برفع القضايا ضد من يسيئون إليها أم لا، مؤكدا أنها شخصية عامة والرموز الكبيرة بحجمها لا تنزل إلى ذلك المستوى الذي يتحدث به رجل القانون المحامي سمير صبري، متهما إياه بالبحث عن الشهرة بسبب رفعه قضية ضد الفنانة شيرين.

اختتم “لطفي” حديثه معتذرًا عن ما بدر من الفنانة شيرين من عبارات وصفها بـ”غير المسؤولة من فنانة مسؤولة”، مؤكدا على احترامه واحترام شيرين لجميع أفراد الجمهور.