كيف تتصرف نقابة الموسيقيين بعد اعتذار شيرين؟ - E3lam.Com

علم “إعلام دوت أورج” من مصدر داخل نقابة الموسيقيين، أن التحقيق سيستمر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرغم من اعتذارها عما بدر منها من إساءة إلى نهر النيل، الذي وصفته ساخرة بأنه يصيب من يشرب منه بالبلهارسيا.

أضاف المصدر أن التحقيق سيكون خلال أيام، وستتكون لجنة برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية 2 من أعضاء المجلس، ورئيس الشئون القانونية بالنقابة، للتحقيق معها.

في سياق متصل، كان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد عبر عن حزنه وأسفه الشديد عما بدر من “عبد الوهاب”، مؤكدًا على أن الفنان سفير بلده، وكان يجب لها أن تستشعر قيمة البلد التي تغني باسمها في الدول الأخرى، التي تحب مصر وتقدرها، لافتًا إلى أن النقابة ليست مدرسة تُعلم الفنانين الحديث أو التصرفات الصحيحة، مؤكدًا أنها لم تتساهل مع سقطات شيرين الماضية، ولكنها لم تتلقَ أي شكوى ضدها، سواءً كان من الشعب التونسي المتمثل في سفارة تونس بالقاهرة، أو من الفنان عمرو دياب.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشروا مقطع فيديو لإحدى حفلات شيرين عبد الوهاب في الشارقة بالإمارات، في يناير الماضي، وطلبت واحدة من الجمهور منها بأن تغني لها: “مشربتش من نيلها”، فأجابتها قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، ما اعتبره الكثيرون بأنه إساءة موجهة إلى مصر، بإهانة نيلها.