مرتضى منصور: سأستقيل في هذه الحالة

طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من ناخبيه أن يختاروا قائمته، محذرًا من اختيار أحدًا من خارجها، قائلًا: “أي عضو هيعملي لخبطة وهينتخب ناس من خارج قائمتي سأتقدم باستقالتي فورا، يا ترشحني بالقائمة بتاعتي يا ترشح القائمة التانية كلها” كي لا يتكرر سيناريو 2005.

أضاف “منصور” خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت، بمقر نادي الزمالك، أن أحد أفراد قائمة أحمد سليمان عرض عليه من خلال وسيط الانضمام إلى قائمته، ولكنه أكد أنه لا يبيع ولا يخون، لافتًا إلى إرسال خطابات لكل الهيئات القضائية لتفويض لجنة لإدارة النادي قبل الانتخابات بأسبوع، مؤكدًا أنه في حالة عدم الرد من الجهات القضائية علينا فسيتم تعيين مستشارين من أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

أردف أن الانتخابات محسومة، واصفها بأنها تشبه “مواجهة بين منتخب ألمانيا ومركز شباب أبشلوش”، مؤكدًا مخاطبته للداخلية لإرسال قوات للوقوف على صناديق اقتراع الانتخابات التي ستجرى في ممر شارع جامعة الدول العربية.

ألمح إلى أن كل من قام بعمل عضوية قبل الانتخابات بأسبوع واحد له حق التصويت على الانتخابات المقامة يومي 23، و24 من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.