الشاب خالد يشارك في جلسة "اختفاء الهوية" بحضور وزير الدفاع - E3lam.Com

أحمد شعبان

شارك الفنان الجزائري الشاب خالد، في جلسة “أثر الصراعات والنزاعات على اختفاء الهوية للشباب”، التي أقيمت ضمن فعاليات اليوم الرابع لمنتدى شباب العالم، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شهدت الجلسة التي أدارتها الإعلامية دينا يحيى، مشاركة عدد من الوزراء المصريين على رأسهم صدقي صبحي وزير الدفاع، مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حلمي النمنم وزير الثقافة، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عمرو الجارحي وزير المالية، شريف فتحي وزير الطيران المدني، فضلًا عن مشاركة وزيرة الشباب الرواندية.

وعبر الشاب خالد خلال كلمته عن سعادته بالمشاركة في منتدى شباب العالم، موضحًا أن السبب في حرصه على المشاركة هو إقامة المنتدى في مصر، لما لها من مكانة خاصة لديه، أيضًا أراد أن يوصل رسالة سلام للعالم من خلال الفن.

قال: “مصر بالنسبة لي هي انطلاق بفني إلى العالمية، والفن أصبح أقوى من السياسة، لذلك حرصت على مشاركة الشباب في المنتدى لإيصال رسالة سلام للعالم”، تابع: “أنا حريص على أن أوضح للعالم صورتنا الحقيقية، وأقوم بفعل هذا عبر جولاتي وحفلاتي في البلاد المختلفة حول العالم”.

جدير بالذكر أن الشاب خالد قد شارك في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم، ومن المقرر أن يحيي حفل الختام الذي سيقام مساء غد الخميس العاشر من نوفمبر.

ويعقد المنتدى في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشارك فيه أكثر من 3000 شاب من مختلف دول العالم.