اختفاء أمير سعودي يثير الجدل في المملكة - E3lam.Com

في ظل الأحداث الجارية بالمملكة العربية السعودية، وقيام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، بتتبع وإيقاف عدد من رجال الأعمال والأمراء السعوديين لمكافحة الفساد، تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبر وفاة الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.

قام رواد موقع “تويتر” بإطلاق هاشتاج بعنوان #وفاة_عبدالعزيز_بن_فهد لتقديم التعازي في وفاة الأمير الذي انتشر خبر وفاته بسرعة كبيرة، لكن في ظل انتشار تلك الأقاويل نفى مصدر سعودي رسمي تلك الأنباء لـ”إرم نيوز”، مؤكدًا أنها عارية تمامًا عن الصحة، خاصةً وأن الديوان الملكي لم يقم بالتأكيد أو النفي لذلك الخبر.

كان الأمير عبد العزيز بن فهد محط أنظار الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته الغريبة على المستوى الداخلي والخارجي، وقد تسبب غيابه عن مواقع التواصل منذ شهرين إلى إثارة الجدل حول اختفائه، إذ أنه توقف عن كتابة التدوينات القصيرة على حسابه بموقع “تويتر”.

وكان قد أعلن قبل شهرين عن تعرض حسابه للاختراق بعدما أثار الجدل بتدويناته حول بعض القضايا ومن بينها إمكانية تعرضه للقتل، كما أنه كان يكتب تغريدات أخرى غير مفهومة، كما عبر عن مواقف سياسية مخالفة لمواقف بلاده الرسمية منتقدًا بعض القرارات.