خبر

“إشارة” متعب للحكام تثير الجدل داخل إستوديو bein sports

أحمد إمام

أثارت اللقطة التي ظهر فيها عماد متعب مهاجم النادي الأهلي عقب مباراة الأهلي والوداد، وهو يشير “بعلامة غريبة” إلى طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء، لكي يعبر عن عدم رضاه عن أداء الحكم الجامبي باكاري جاساما، جدلا كبيرا داخل استوديو “bein sports” الخاص بالمباراة.

بدأ الأمر عندما سأل التونسي هشام الخلصي مقدم الإستوديو وائل جمعة عن أسباب خسارة الأهلي للمباراة، ليرد جمعة بأن التحكيم هو السبب الرئيسي في خسارة الفريق الأحمر، إلا أن الخلصي قاطعه وأكد أن الأهلي تعود دائما على الفوز ولذلك عليه أن يتقبل الهزيمة بصدر رحب، دون أن يختلق عوامل خارجية نظرا لأن الأهلي أكبر بكثير من هذه الأمور.

كما انتقد الخلصي تصرف عماد متعب مع الحكام ورفض حسام البدري مدرب الفريق الصعود للمنصة لكي يستلم الميدالية، لافتا إلى أن هذه التصرفات الصغيرة لا تليق بفريق كبير بحجم الأهلي، ليرد عليه جمعة مرة أخرى ويؤكد له أن من حقه الحديث عن التحكيم قبل أن تهدأ الأمور في النهاية.

جدير بالذكر أن الوداد نجح في التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعدما تفوق على الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 2/1، ليتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock