شريف خالد: تواصل تمتلك ٥٪‏ من أسهم الحياة - E3lam.Com

صرح شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة “فالكون”، بأنه حين طُرحت أزمة قناة الحياة، خاطبت المجموعة رجال أعمال للمشاركة فى شرائها، مؤكدا أن شركة “تواصل” لا تملك من الحياة سوى نسبة 5%.

أوضح “خالد” في حواره المنشور بـ”جريدة الوطن” في عدد الأربعاء، أن سبب تأسيس شركة “تواصل” يعود إلى أنه يوجد في “فالكون” قسم خاص بتنظيم الحفلات والمؤتمرات وتأمينها، لذا قرروا إطلاق شركة خاصة تتولى هذه المهام وتكون معنية بالعلاقات العامة وتغطية الأحداث.

تابع: “كانت النتيجة شركة “تواصل”، التى لها من اسمها نصيب، يكفى أن “فالكون” لا تملك منها سوى 25% فقط، والباقى يشهد مشاركات من كل فئات المجتمع، رجال أعمال ورياضيين وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وعن طبيعة العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، نوه إلى أن “فالكون” لا توجد فى تأمين أى جهة حكومية سوى 9 جامعات، فضلاً عن تأمين مباريات الكرة دون أجر أو مقابل، ذاكرًا أنه أمر معروف للجميع، بحكم إعلانه فى مؤتمر صحفى مشترك للشركة مع اتحاد الكرة.

أكد أن “فالكون” لم تؤمن أي من فعاليات أو مقرات أو مسئولي حملة “تمرد” لأنها لم تطلب منهم ذلك، وتابع: “وارد أننا فى انتخابات رئاسية لو تنافس 4 مرشحين أن نتعاقد مع الأربعة، هم بالنسبة لى عملاء، مثلهم مثل البنوك وغيرها، ولا علاقة لعملى بكونهم متنافسين”.