الباز: لا دليل رسمي يثبت زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

سجود محمد

كشف الإعلامي محمد الباز، عدم وجود وثائق رسمية حقيقة تثبت زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، مثلما تردد مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.


وأكد “الباز” في برنامجه “90 دقيقة” الذي يعرض على شاشة قناة “المحور”، مساء الاثنين، أن أول من أطلق مفاجأة زواج “دياب” و”الشربيني” هي الصحفية شهيرة النجار في فبراير الماضي من خلال منشور لها على “فيس بوك”، وفي نفس الشهر نشر موقع “المصري اليوم” خبرا على لسان والد “الشربيني” ينفي زواج ابنته من “دياب”.
تابع “الباز” أنه بعد إطلاق الهضبة ألبومه في أغسطس الماضي، متضمنًا أغنية “أجمل عيون” التي أصبحت مادة خام للشائعات حول علاقته “بالشربيني”؛ حيث أكد الجميع أن جملة “والله لحبك موت وأحب برج الحوت” موجهة لها، واستمرت الشائعات حول علاقتهما مستمرة في الزيادة حتى أكتوبر الحالي بعد عيد ميلاد الهضبة، بعد أن نشر صورة لهما معًا معلقًا عليها “صورة مع فريق عمل فيلمي الجديد صيف 2018” التي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي.
في سياق متصل، صرح “الباز” أن مصادر موثوقة في مصلحة الأحوال المدنية أكدت له عدم وجود أي بيانات واضحة أو وثائق رسمية تفيد زواجهما، وأضاف أن الموثق لدى الدولة هو زواج “دياب” من شيرين رضا في 1989 وطلاقهما في عام 1992، ثم زواجه من السعودية زينة عاشور عام 1996، ولا يوجد أي مستند بطلاقهما، أو بزواج جديد للهضبة.
وعلق “الباز” أن “دياب” لا يحتاج إلا استثمار مثل هذه الشائعات لزيادة شهرته ونجوميته، وأنه يجب أن يتحلى بالشفافية ويصارح جمهوره بالحقيقة سواء بالنفي أو التأكيد.