نائب رئيس "مصر المستقبل" يدعم مشيرة خطاب لـ"اليونسكو" - E3lam.Com

أعلن المهندس جورج عياد نائب رئيس حزب “مصر المستقبل”، دعمه الكامل لترشح السفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام المنظمة الدولية للعلوم والثقافة “اليونسكو”.

وقرر عياد، إرسال صورة خاصة للسفيرة مشيرة خطاب إلي جميع المؤسسات العالمية التي يتعامل معها مكتوب عليها باللغة الإنجليزية “أدعمها لمنصب مدير عام المنظمة”، في الانتخابات المقرر انعقادها يوم الاثنين المقبل بمقر المنظمة بالعاصمة الفرنسية باريس، لخلافة البلغارية إرينا بوكوفا فى رئاسة المنظمة.

كما طلب من جميع العاملين بشركاته، أن “أي إيميل يتم إرساله لأي شركة أجنبية يتم وضع الصورة الخاصة بدعم السفيرة مشيرة خطاب في بدايته”.

أيضًا طالب المهندس جورج عياد، جميع رجال الأعمال بدعم السفيرة مشيرة خطاب عن طريق وضع الصورة في جميع مراسلاتهم مع الشركات والمؤسسات الأجنبية.

يذكر أن العراق سحبت مرشحها من الانتخابات لصالح السفيرة المصرية مشيرة خطاب، وتنافس خطاب بين 7 مرشحين لمنصب مدير عام المنظمة الدولية، للحصول على ثقة أعضاء المكتب التنفيذى البالغ عددهم 58 دولة، والمرشحون السابعة هم، (السفيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر والقارة الأفريقية، وفولاد بلبل أوجلو من أذربيجان، وفام سان شاو من فيتنام، وحمد بن عبد العزيز الكوارى من قطر، وكيان تانج من الصين،، وفيرا خورى لاكويه من لبنان، وأودريه أزولاى من فرنسا).