عادل حقي يتهم "أبو" باقتباس لحن 3 دقات - E3lam.Com

اتهم الموزع الموسيقى عادل حقي المطرب أبو باقتباس لحن أغنية “3 دقات” التي تم اذاعتها في حفل ختام مهرجان الجونة السنيمائي.

https://www.facebook.com/adel.hakki/posts/10154841456376975

وطرح حقي سؤال على متابعي حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ليستفسر عن توقيت صناعة أغنية 3 دقات، ثم أوضح في تعليقات لاحقه سبب سؤاله وهو اتهامه للمطرب أبو باستخدام جزء من الموسيقى التصويرية التي ألفها حقي لمسلسل “هربانة منها” كلحن للأغنية، بالإضافة إلى قيامه بوضع أسمه عليها كملحن.

عادل حقي

عادل حقي

بعض من متابعي عادل حقي إتفقوا معه في الرأي، بينما طالبه الأخرين باتخاذ الإجراءات التي تحفظ له حقوقه الأدبية، فيما أضاف حقي أنه سيقوم لاحقًا بإيضاح الإقتباس بشكل أكثر تفصيلًا ، وأضاف خلال التعليقات أنه قام بتسجيل موسيقى مسلسل “هربانة منها” في شهر أبريل الماضي، فيما تم تسجيل الأغنية منذ 3 أشهر، بحسب تعليق لوائل النجار عازف الأكورديون في أغنية 3 دقات.

عادل حقي

أغنية “3 دقات” من كلمات والحان وغناء المطرب أبو، وشارك في كتابتها السيناريست تامر حبيب، كما قامت الفنانة بسرا بمشاركة أبو في الغناء، وهي من توزيع رامي سمير، وتمت إذاعتها خلال أحداث مهرجان الجونة السنيمائي، وعرضت للجمهور للمرة الأولى خلال حفل ختام المهرجان يوم الجمعة الماضي، وفيما لم يقم المطرب “أبو” بالتعقيب حتى الأن على إتهام عادل حقي له بإقتباس موسيقاه، إكتفى السيناريست تامر حبيب بتعليق يفيد إطلاعه على منشور عادل حقي.

عادل حقي