خالد حبيب يروي تفاصيل حادث الدائري - E3lam.Com

روي خالد حبيب مُقدم برنامج “تفاءل” على إذاعة “راديو هيتس” كواليس اليوم الذي تعرّض فيه لحادث سير على الطريق الدائري قبل عشرة أيام تقريبًا، قائلًا: أنه تقدّم باستقالته من الراديو بعد انتهاء الحلقة، حيث أرسلها للإدارة بواسطة البريد الإلكتروني.

تابع “حبيب” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه انتهى من الاجتماعات التي كانت مُقررة في ذلك اليوم، وغادر بسيارته مُتجهًا إلى الطريق الدائري، حيث كتب منشورًا على حسابه قبل الوصول إلى هذا الطريق، قائلًا: “كرم ربنا كبير قوي.. أصل القصة بسيطة.. لئن شكرتم لأزيدنكم”، موضحًا أنه عقب كتابة هذا المنشور تعرّض للحادث، ولم يكتسب وعيه مُجددًا، إلا داخل غرفة الرعاية بالمستشفى.

أكد بقوله: “مش بحب الطريق الدائري خالص، بسوق عليه زي التلامذة”، مُشيرًا إلى أن سيارة نقل اتجهت ناحيته مسرعة مما اصطدمت في سيارته، قائلًا: “العربية تدمرت تمامًا وفضل يرقص بيا لغاية ما تخلص مني في الحاجز الأسمنتي وهرب.

أوضح أن مواطن يحمل الجنسية الهندية، ساعده في الخروج من السيارة، وظل متواجدًا معه قرابة 15 دقيقة، في ظل دعوات المواطنين له بضرورة الابتعاد عنه، حيث قالوا له: “سيبه ده مات خلاص، وبلاش تستنى أو تبلغ الإسعاف ليعتبروك مجرم”.

وجه خالد حبيب الشكر إلى هيئة الأسعاف، والفريق الطبي بمستشفى “الهرم”، لمَ بذلوه في السيطرة على النزيف وإجراء الفحوصات الطبية في وقت قصير.

نرشح لك: خروج خالد حبيب من غرفة العمليات