مراسلة اليوم السابع توضح حقيقة إعلان "خادم للتنازل" - E3lam.Com

نورا مجدي
 
كشفت ضحى صالح مراسلة موقع اليوم السابع بأسيوط حقيقة صاحب إعلان “خادم للتنازل بأسيوط”.
 
قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور، إنه بعد التحقيق والتواصل مع المهندس المزعوم تم اكتشاف أن المهندس هو نفسه الخادم الذي نشر الإعلان.
 
تابعت أن الموضوع بدأ بتوزيع إعلانات في شوارع المحافظة الرئيسية، وبدأ المواطنين بتناقل الخبر والبعض رجح فكرة أن يكون الإعلان وراءه عصابة لسرقة الأعضاء وتم انتشار الموضوع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أضافت مراسلة اليوم السابع أن أشخاصا وقعوا ضحية للقصة، وكشفت قيامها بالتواصل مع الشخص عن طريق رقم الهاتف الموجود بالإعلان وقالت إنه حدثها على إنه مهندس يريد السفر للكويت وسيتنازل عن خادمه بعقد رسمي لمدة 5 سنوات، وحينما طلبت رؤيته أخبرها أنه سيرسله لها لأن الخادم لا يمتلك هاتفا.
 
تابعت أن المهندس المزعوم قال لها في الهاتف إن الفتى سيقابلها في مكان ما قريب من المحافظة بعد نصف ساعة، ثم كلمها مرة أخرى بعد 5 دقائق، أخبرها أن الفتى ينتظرها في المكان المحدد، فذهبت للمكان وحدثته من مكان بعيد حتى لا يراها واكتشفت أن الذي يحدثها في الهاتف هو نفسه الخادم المقصود حيث وصف لها شكله في الهاتف ووجدته يتحدث ويمسك بـ”شبشب” كما وصف لها.
 
أشارت ضحى إلى أن الفتى كان شكله مريبا، لذلك قال لها عمرو جاد مدير التحرير التنفيذي إن سلامتها أهم ونصحها بعدم الاقتراب منه أو الاحتكاك به.
 
أوضحت أن بعد انتشار الموضوع ونشره على موقع اليوم السابع تناقلته مواقع التواصل وبدأت تظهر بعض الخفايا حيث قال البعض إن ذلك الشخص “حرامي” وتلك طريقة جديدة للسرقة والبعض الآخر أكد أن ذلك الشخص لديه ميول إرهابية وجنسية ووصفوه بالمريض النفسي، مؤكدة أن ذلك الموضوع يتوقف على الجهات الأمنية حيث يجب أن تقوم الجهات الأمنية بالقاء القبض عليه، ويتم الكشف عنه للتأكد من سلامة عقله.
 
يذكر أن واقعة انتشرت خلال الفترة الماضية في أسيوط تفيد بإعلان مهندس عن التنازل عن خادمه لمدة خمس سنوات، لدواعي السفر للخارج بشرط استرداده بعد رجوعه.