حقيقة تنازل مهندس بأسيوط عن خادمه لدواعي السفر

إيمان دياب

كشف المهندس أحمد سامي، عن حقيقة الإعلان الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف، بشأن تنازله من خلاله عن خادمه لدواعي السفر، مشيرا إلى أن ما نشر ليس صحيحًا بالمرة، لافتًا إلى أنه لم يقم بنشر وتوزيع منشورات في الشارع على أحد أو نشر شئ على “فيس بوك”، مؤكدا أنه لا يملك حسابًا شخصيًا عليه أصلًا.

أضاف “سامي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “90 دقيقة”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الثلاثاء، أن خادمه الوارد ذكره في الإعلان يعمل عنده منذ أكثر من 15 عامًا، لكنه لم يستطع دفع راتبه مؤخرًا ، نظرًا لتعرضه لضائقة مالية ومادية كبيرة، بعد أن أُغلق مكتب الإنشاءات التابعة له، بسبب تدهور ظروفه الاقتصادية.

أشار إلى أنه هو وزوجته حصلا على عقد عمل في دولة الكويت لمدة 5 سنوات، وبخصوص خادمه كبير السن الذي ليس له أحد يراعيه بعد مغادرتهم، وجه سؤالًا لدار الإفتاء المصرية بخصوصه، حيث أفاد أحد الشيوخ بضرورة إيجاد وتوفير مصدر رزق ينفق عليه ويرعاه، حتى يعودا، وعلى أساسه تواصل مع أحد الأصدقاء الذي رحب بتولي هذه المسئولية.

يذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة واقعة في أسيوط تفيد بإعلان مهندس عن التنازل عن خادمه لمدة خمس سنوات، لدواعي السفر للخارج بشرط استرداده بعد رجوعه.