هكذا احتفلت منى عراقي لكونها مذيعة منذ 3 سنوات

نورا مجدي

احتفلت الإعلامية منى عراقي، مساء أمس، بمرور 3 سنوات على كونها مذيعة، موضحةً أنها قضت أيضًا 12 عامًا من خلال عملها وراء الكاميرا.

قالت “عراقي” أثناء تقديمها لحلقة أمس، الخميس، من برنامجها “انتباه” المذاع على شاشة المحور، إنها تدرجت في الوظائف حيث عملت كمراسلة ومخرجة ومنتجة ومحكمة في مهرجانات دولية، كما قامت بالتدريس في الجامعة، فضلا عن عملها مع أشخاص من داخل مصر وخارجها، موضحة أنها تعلمت من خلال عملها مع الأجانب خصيصا فكرة واحدة، وهي “لو عايز تنجح انقد نفسك”، على حد قولها.

أوضحت “عراقي” رغبتها في مشاهدة حلقتها بعين المتفرج ونقدها، كما طلبت من جمهورها أن يقوموا بتقييمها كمذيعة أكملت 3 سنوات في المهنة أمام الكاميرا، متسائلة: “هل تصلح منى عراقي لهذه الوظيفة؟”، ومؤكدة رغبتها في الاستماع إلى السلبيات والعيوب وليست المميزات.

في السياق نفسه، أوضحت “منى” أن حلقتها اليوم بعنوان “قيِّم منى عراقي أمام الكاميرا”، وقالت “هسألكوا على فيس بوك سؤال شيروه وخلو كل الناس تقول رأيها وتقيم وهستنى رأيكم في الفاصل”.

وذكرت منى أنها تهتم أيضا برأي من يعملون معها في القناة والبرنامج، فسمحت لهم بتصوير تقرير والقيام بعمل المونتاج الخاص به دون أي تدخل منها، وطلبت منهم أن يخبروها عن رأيهم بكل حيادية، وقالت مازحة: “من ساعة ما اقترحت الفكرة وهما رحبوا جدا وفي حالة من السعادة مشفتهاش قبل كده.. صحيح فرحتهم قلقتني، بس في النهاية واثقة إنهم بيحبوني ومستحيل يكونوا شايفين فيا أي حاجة وحشة”.