برومو

صورة: طرح الأفيش الرسمي لـ”عائلة زيزو”

طرحت المنتجة مها سليم البوستر الدعائي الأول للمسلسل الكوميدي “عائلة زيزو”، بطولة النجم أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب ونهال عنبر، المقرر عرضه مطلع الشهر المقبل على شبكة قنوات dmc.

وتواصل المخرجة شيرين عادل عملية تصوير المسلسل، حيث يتبقى 5 أيام على انتهاء التصوير بالكامل، وبعدها يدخل المسلسل فى مرحلة مونتاج ومكساج الحلقات المتبقية، لا سيما أن المنتجة مها سليم سلمت ما يقرب من 17 حلقة من العمل إلى القناة العارضة خلال الأيام الماضية.

على صعيد أخر، تستعد مها سليم لمسلسلها الجديد المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضاني المقبل 2018، حيث تعقد جلسات عمل مع مسؤلي شركتها ، للاستقرار على كافة التفاصيل قبل الإعلان عن العمل، حيث يعد المسلسل مفاجأة كبيرة.

يذكر أن مسلسل “عائلة زيزو” بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل اليومية التي تواجهها الأسر المصرية، والمسلسل مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock