صور: وزيرة وفنانون في التصويت على لائحة نادي الجزيرة - E3lam.Com

حضرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، للتصويت على لائحة نادي الجزيرة، حيث تقام الجمعية العمومية اليوم الثلاثاء، ويستمر باب التصويت مفتوحا حتى السابعة مساءً.
 
كما حضر الفنان مصطفى فهمي وزوجته، والإعلامية لميس الحديدي، والفنانات “يسرا، ليلى طاهر، ميرفت أمين”، والفنان محمد ثروت، والموسيقار عمر خيرت، إلى النادي للتصويت على لائحة النظام الأساسي، وقد اكتملت العمومية بعد حضور العدد المقرر وهو ٧٥٠٠ عضو، حيث تخطى الحضور حتى الآن ١١ ألف عضو.
 
من جانبه حرص رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على حضوره إلى نادي الجزيرة للتصويت على لائحة النظام الأساسي تجنبا لتطبيق اللائحة الاسترشادية.
 
وعلق على حضوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “لسه خارج من الجمعية العمومية لنادي الجزيرة للتصويت على اللائحة.. الرسالة واضحة لا تتدخلوا في شئون نادينا”.
 
من ناحيتها، دعت إدارة نادي الجزيرة برئاسة عاصم عباس، الأعضاء للحضور بكثافة للتعبير عن رأيهم وإقرار لائحة ناديهم بإرسال SMS للحث على المشاركة، مع توفير كل سبل الراحة، ومنها الاتفاق مع شركات خاصة للسيارات الحديثة لنقل الأعضاء من الأماكن البعيدة المتواجدين فيها لقضاء إجازة الصيف بخصم 50% بمجرد إبراز العضو لكارنيه نادي الجزيرة، كما تم توفير ساحة انتظار للسيارات مجانية بدار الأوبرا.