خبر

تعليق الملكة رانيا على خسارة الفيصلي لـ البطولة العربية

علقت الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، على هزيمة فريق الفيصلي الأردني، للقب البطولة العربية، وذلك عقب هزيمته من فريق الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الوقت الإضافي من المباراة التي أقيمت بملعب الإسكندرية، مساء الأحد.

كتبت الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الفيصلي يعطيكم العافيه، مبروك المركز الثاني في بطولة الأندية العربية”.

يذكر أن فريق الترجي التونسي نجح في التتويج بلقب البطولة العربية للأندية للمرة الثالثة في تاريخه وبدون هزيمة، حيث سيطر الترجي بشكل كبير في الشوط الأول وأضاع عدة فرص منها رأسية كوليبالي الخطيرة بالدقيقة 18، بينما اعتمد الفيصلي الأردني على الطريقة الدفاعية، وكانت أبرز فرصه رأسية لوكاس البولندي التي تصدى لها معز بن شريفية حارس الترجي ببراعة.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني استطاع اللاعب سعد بقير في أخذ الأسبقية لفريق الترجي، بعدما سدد كرة قوية لتسكن شباك الفيصلي، قبل أن ينجح نفس اللاعب في تعزيز النتيجة بهدف ثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 54، بعدما سدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك.

بينما نجح اللاعب أكرم الزوي في تقليص النتيجة وإحراز الهدف الأول للفيصلي بالدقيقة 71، بعد تلقيه تمريرة من زميله يوسف الروشدة أمام المرمى ليضعها لوكاس في الشباك، وبالدقيقة 88 استطاع خليل بن عطية إحراز هدف التعادل عن طريق ضربة رأس رائعة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ويلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 101 بالوقت الإضافي نجح شمس الدين لاعب الترجي في حسم الأمور، وإحراز هدف الفوز بعدما استلم التمريرة من زميله ليضعها شمس الدين في الشباك، وتنتهي المباراة بفوز الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الانتصار يحصل الترجي على جائزة التتويج باللقب وهي 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الفيصلي وصيف البطولة على 600 ألف دولار.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock