تعليق كلية الإعلام على فيديو ابتزاز أستاذ لطالبة جنسيًا - E3lam.Com

علقت الدكتورة جيهان يسري، عميد كلية الإعلام، بجامعة القاهرة، في بيان رسمي، نُشر عبر الصفحة الرسمية للكلية، على “فيس بوك”، على ما تم تداوله عن قضية الدكتور ياسين لاشين، بأنه موقوف عن العمل من إبريل الماضي للتحقيق معه في الجامعة، في واقعة سابقة، ومحال حاليا لمجلس تأديب.

أضافت “يسري”، أنها ستكتب مذكرة حول الواقعة المتداولة حاليا، وهي فيديو للأستاذ الجامعي، يبتز من خلاله طالبة جنسيًا، انتشر على على صفحات التواصل الاجتماعي، وسترسلها إلى رئيس الجامعة لضمها لملف التحقيق في مجلس التأديب.

طالبت عميدة كلية الإعلام، وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم الزج بإسم الكلية فى تصرفات غير مسئولة، مؤكدة أن ما تم خارج أسوار الجامعة يحاسب عليه من قام به بعيدا عن اسم الكلية مع اتخاذها لكافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

من جانبه كشف الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون البيئة والمجتمع، أن “لاشين” يخضع للعلاج حاليًا في أحد المستشفيات، لافتًا لتواجده في العناية المركزة، مؤكدًا تحديد جلسة التحقيق، بعد خروجه منها مباشرة.

كان عددًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا تسجيلًا صوتيًا منسوبًا للأستاذ المتفرغ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، ظهر فيه وهو يساوم فتاة لإجبارها على ممارسة الجنس، كما وجهت له اتهامات باغتصاب طالبة وممارسة الرذيلة داخل مقر حزب سياسي وإجبارها على التصوير عارية.