الشناوي يطالب شيرين بالاعتذار "تليفزيونيًا" لـ عمرو دياب - E3lam.Com

أحمد شعبان

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين والفنان عمرو دياب، واصفًا إياها بأنها “فنانة كبيرة”، لكنها لا تدرك قيمة أن لكل مقامٍ مقال، والألفاظ تخونها في كثيرٍ من تصريحاتها، بسبب تلقائيتها غير المحسوبة.

أضاف خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، مع الإعلامية ياسمين سعيد، في برنامج “الجمعة في مصر”، المُذاع عبر شاشة “mbc مصر”، أن الفنانة شيرين لا تتعلم من أخطائها، لافتًا إلى تصريحاتها المتكررة التي تتسبب في إثارة أزمات، كما طالبها بأن تراجع ما تقوله، وأن تأخذ في اعتبارها أبعاد الموقف، وما سيسفر عنه، واستدرك أنها في موقف لا تُحسد عليه.

تابع “الشناوي”: “الفنان لازم يحيط موهبته بعقل قادر على إدارة العلاقات المختلفة”، مشيرًا إلى أن عمرو دياب يتعامل بذكاء في مثل هذه المواقف، ولا يتورط في تعليقات أو ردود أفعال غير لائقة.

في السياق ذاته، طالب “الشناوي” الفنان هاني شاكر بالتدخل لحل الأزمة بصفته نقيب الموسيقيين، كما شدد على أهمية أن تقدم الفنانة شيرين اعتذارًا عبر بيان تليفزيوني، تعتذر عما بدر منها بحق الفنان عمرو دياب، والشعب التونسي أيضًا، مختتمًا حديثه: “شيرين يجب أن تعتذر في بيان تليفزيوني مش على صفحات التواصل الاجتماعي، وياريت تكتفي بهذا القدر، ومتتكررش الأخطاء تاني”.