روز اليوسف تكشف: التجسس على أعضاء نادي الزمالك

كشفت صحيفة روز اليوسف اليومية، عن سابقة هي الأولى من نوعها داخل الأندية المصرية، حيث قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بزرع 136 كاميرا بمقر النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن الهدف من ذلك هو التعرف على كل صغيرة وكبيرة تحدث “بالصوت والصورة” ولزيادة التأمين، وأيضا في محاولة من مرتضى لرصد تحركات تكتلات المعارضة ومؤيدي أحمد سليمان المرشح ضده في الانتخابات على مقعد الرئيس.

الأغرب من ذلك أن رئيس الأبيض قام بتوصيل الكاميرات بنظام خاص عبر هاتفه المحمول، ليتمكن من رؤية كل شيء في الأوقات التى يكون خلالها خارج النادي.

وقامت إحدى شركات الأمن الخاصة بالإشراف على زرع تلك الكاميرات بمختلف أنحاء النادي، وفقا للعقد المبرم بين الشركة والنادى والذى بدأ من 10 يونيو 2017 لمدة أربع سنوات مقابل 900 ألف جنيه فى السنة الواحدة.

هذا الأمر أثار استياء بعض أعضاء النادي في ظل شعورهم أنهم مراقبون من مجلس الإدارة، رغم أن الهدف المعلن من وراء ذلك هو زيادة عملية التأمين داخل المقر.

فى سياق آخر، اشترط المدرب البوسني جمال حاجي المرشح لتولي تدريب الأبيض خلفًا للبرتغالى إيناسيو الحصول على 30 ألف دولار راتبا شهريًا و15 ألف دولار لمعاونه في حالة التعاقد معه.