مارس شهر الكوميديا على OSN - E3lam.Com

تقدم شبكة قنوات osn، خلال شهر مارس الجاري، باقة من العروض الكوميدية، من برامج حوارية وأفلام، حيث تعرض مسلسل الكوميديا البوليسية Brooklyn nine-nine، ومسلسل الأصدقاء الشهير Men at Work، والحلقات الجديدة من مسلسل Mindy Project.
 
كما تقدم الشبكة العرض الأول للمسلسل الكوميدي Mulaney في موسمه الأول، ومسلسل الكوميديا الرومانسية Marry Me، وحلقتين متتاليتين مساء يوم الجمعة من مسلسل You’re the Worst بموسمه الأول. 
 
وستبث قناة OSN Comedy First HD خلال هذا الشهر، الموسم السادس لمسلسل The League، ومسلسل Modern Family بمعدل حلقتين متتاليتين كل يوم أربعاء عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ابتداء من 18 مارس، فضلاً عن الموسمين الثالث والرابع لمسلسليBrickleberry  وNew Girl.
 
بالإضافة إلى لك، تقدم الشبكة عرض أول لفيلم سينمائي كوميدي جديد كل يوم سبت عبر قناة OSN Movies HD، ابتداء من الفيلم البوليسي الكوميدي الشهير 22 Jump Street، من بطولة النجم تشانينغ تايتوم و جوهان هيل.
 
وستكون أمسيات الإثنين على قناة OSN Movies Comedy HD “كوميدية، حيث ستبث القناة العديد من الأفلام مثل Grown Ups 2، وAnchorman 2، وThe Hangover 3، وLast Vegas. 
 
وتشهد أيام الثلاثاء عرض فيلمين متتاليين لأنجح ثنائيات هوليوود مثل Ride Along، وPineapple Express، وStep Brothers، فيما ستخصص القناة أيام الأربعاء لتخليد نجوم الكوميديا عبر عرض فيلمين متتالين لأحد نجوم الكوميديا مثل جيم كاري، وروبن ويليامز، وبين ستيلار، وتينا فاي.
 
وللباحثين عن عروض الإثارة والتشويق نصيبهم خلال شهر مارس، حيث توفر OSN لمشتركيها مجموعة من المواسم الجديدة عبر قناة OSN First HD التي ستقدم الموسم الثالث من الدراما السياسية الشهيرة House of Cards، والموسم الرابع من Scandal، فضلاً عن متعة الخيال العلمي مع الموسم الثاني لسلسلة Helix.
 
وتقدّم قناة OSN Movies Box Office HD، ثلاثة أفلام جديدة تعرض لأول مرة على شاشة التلفزيون بعد أشهر قليلة من طرحها في صالات السينما، بالإضافة إلى فيلم الخيال العلمي Interstellar الذي سجل مستويات إقبال قياسية، بينما تقدم الفيلم الكوميدي Horrible Bosses 2 وفيلم Penguins of Madagascar الذي يضم العديد من النجوم، والمستوحى من مجموعة أفلام Madagascar الشهيرة.
 
وستعرض OSN برنامج “الليلة جنون” الذي يقدم لمحات طريفة وكوميدية مرتجلة باستضافة عبدالله بن حيدر، ويقوم فيه نخبة من النجوم بقيادة فريقين من الكوميديين الطموحين كل أسبوع بالتنافس فيما بينهم عبر مجموعة من الألعاب المبتكرة. وسيتاح للمشاهدين متابعة هذا العرض حصرياً على قناة OSN Yahala! HD.
86767657

اقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يسمع ساندي ويصف “حلاوة روح” بالفيروس.. ومشترك في صفحة “اغضب” الإخوانية

 باسم يوسف: البرنامج لن يعود قريبًا.. وداعش مجانين

المواطن المصري للسيسي: “الانفجارات يا أستاذ”  

«مخرجة» جون ستيوارت تقدم فيلم وثائقي عن برنامج «البرنامج»

إيمان عز الدين على “TeN Plus‎” أبريل المقبل

تامر أمين: قتلى رابعة شهداء

5 فيديوهات من “دليل أبو حفيظة” ليسعد الله مساءكم

داعش “يهكر” دار الصحفيين الباريسي

إلغاء الموسم الثالث من “تياترو مصر”

مقتل 8 فرنسيين خلال تصوير حلقة تلفزيونية

عيسي: السيسي بيتكلم عن الموت ليه؟

رامي رضوان وإيمان الحصري يقدمان حفل المؤتمر الاقتصادي

رانيا بدوي لوزير التموين: “هأخد سيلفي مع أنابيب البوتاجاز”

“عرض خيالي لرعاية “الأهلي

متحول جنسيًا لريهام سعيد: كنت بلبس حجاب غصب عني

“الكومنت الفشيخ” ..حيث التعليق أكثر جماهيرية من الخبر

القائمة الكاملة لبرامج قناة TeN

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا