"ماسبيرو" يبحث عن أفراد أمن عبر "OlX" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

فوجئ العاملون بالهيئة الوطنية للإعلام، بوجود إعلان عبر موقع “OlX”، منسوب إلى “ماسبيرو”، يبحث عن ثلاثة أفراد أمن، ومن يخضع للشروط الموضوعة، سوف يستلم مهام العمل بعد مرور 24 ساعة من إجراء المُقابلة، وذلك مُقابل ألفي جنيه شهريًا.

تواصل مُحرر “إعلام دوت أورج” مع صاحب الإعلان، عن طريق رقم الهاتف الموضوع في الإعلان، مُنتحلًا شخصية شاب حديث التخرج، يبحث عن فرصة عمل، وفوجئ بالطرف الآخر يُخبره بأن هذا الرقم خاص بمؤسسة أمن وخدمات، ويقع مقرها في منطقة الزيتون بالقاهرة.

استفسر صاحب الإعلان، عن اسم المُتقدم للوظيفة، والسن، والمؤهل ومكان الإقامة، مُطالبًا إياه بالتوجه إلى مقر المؤسسة، غدًا الأحد في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، فضلًا عن تحضير الأوراق المطلوبة، وهم صورتين من البطاقة الشخصية، وشهاد ميلاد، وصحيفة حالة جنائية موجهة إلى المؤسسة، وأربع صور شخصية، فضلًا عن شراء استمارة بقيمة 35 جنيهًا.

أكد صاحب الإعلان، أنه في حال اجتياز المُقابلة بنجاح، سوف يتم توزيعه إلى مبنى الهيئة الوطنية للإعلام، واستلام العمل في خلال 24 ساعة، وفي حال رغبة المُتقدم في عدم الاستمرار بالوظيفة، سوف يسترد قيمة الاستمار مُجددًا، موضحًا له أن الراتب يبدأ من 1500 إلى 2100 جنيه.

يذكر أن الشروط الموضوعة للإعلان على موقع “OlX”، هي أن يكون سن المُتقدم 20 عامًا وحتى 35 عامًا، ومؤهل متوسط كحد أدنى، حيث لا يتم قبول الطلبة، ويُفضل أن يكون من قاطني القاهرة، وذلك مُقابل راتب ألفي جنيهًا، وتأمين صحي واجتماعي، وترقيات وزيادات سنوية وحوافز.