علاقة مؤمن زكريا وشيكابالا باستقالة أحمد سليمان من الزمالك

رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، على تلقيه تهديدات من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بكشف ملفات خاصة عنه، مؤكدًا أن التهديد لا يكون بالتحدث في القنوات الفضائية والحديث عن السحر وعرض الأفلام الإباحية، وكأني أتعامل مع المافيا لتهديد البعض.

أضاف “سليمان” خلال حواره مع “الأهرام”، أن كل هذه الأمور أساليب غير محترمة، قائلاً: “أنا كرجل قانون قمت بالرد على تلك الاتهامات من خلال 8 بلاغات تقدمت بها لمكتب النائب العام ضد رئيس النادي منها اتهام بالبلطجة، فاتخاذ الإجراءات القانونية مسلكي الوحيد في هذا الأمر”.

وفيما يخص أسباب استقالته من مجلس إدارة الزمالك، أكّد أن السبب الرئيسي كان التفريط في اللاعب مؤمن زكريا ورحيله للنادي الأهلي، بعدما كان خارج قائمة إنبي وأصبح لاعبا حرًا، فمن الصعب أن يلعب مهاجم ضمن صفوفك ثم يرتدي “فانلة” النادي المنافس في نفس الموسم، وهى النقطة التي عاد منها الأهلي للسيطرة على صفقات اللاعبين من جديد.

تابع أنه من ضمن أسباب استقالته أيضًا، رفض جميع مجلس الإدارة دون استثناء لعودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” للفريق، حتى أن رئيس النادي “حلف بالطلاق” حالة عودته لصفوف الفريق مرة أخرى.