طارق يحيى يرد على اتهامات تلقينه

أحمد إمام

أوضح الكابتن طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن تلقينه للتصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي لمباراة العهد، حيث أكد أنه مجرد سوء فهم للقطة التي تمت إذاعتها وتداولها، مضيفا: “أنا مش صغير عشان حد يلقني”.

أضاف يحيى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج “ستاد العرب” الذي يذاع عبر فضائية “on sport”، أن اللواء علاء مقلد قد أحضر الهاتف ليخبره أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يريد الحديث معه، إلا أنه لم يستطع الرد لأنه كان متواجدًا في المؤتمر، بالإضافة إلى أن المترجم الخاص بإيناسيو كان يخبره أن المدرب البرتغالي لن يحضر المؤتمر الصحفي، بناءا على تعليمات مجلس الإدارة.

كما أشار إلى أن حديثه عن إيناسيو خلال المؤتمر الصحفي، كان ردا للأسئلة التي تم توجيهها له فقط لا غير، لافتا إلى أنه كان يعلم هجوم البرتغالي على مجلس الإدارة في مؤتمر أمس، بل أنه حاول الحديث معه وتهدئة الأمور، إلا أن المدرب استمر في هجومه.

يُذكر أنه كان المترجم الخاص بإيناسيو قد همس في أذن طارق يحيى خلال المؤتمر، بالإضافة إلى أن علاء مقلد قد أحضر له الهاتف، مما أعطى صورة الجميع أن طارق يحيى يلقن بالحديث الذي يدلي به، بأن يحمل إيناسيو مسئولية الهزيمة أمام العهد اللبناني.