إيناسيو: لو مرتضى قال على البيبسي كوكاكولا هيوافقوه

أحمد إمام

واصل البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك هجومه على إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حيث قال إنه منذ أن تولى تدريب الزمالك وتواجهه العديد من المشاكل، لافتا إلى أن كل الذين عملوا معه لا يساعدونه كونهم يطمعون في منصب المدير الفني.

وكان إيناسيو قد هاجم مرتضى بقوة عقب مباراة الفتح الرباطي، حيث اتهمه بأنه السبب الرئيسي في نقص عدد اللاعبين بالبطولة العربية، وذلك بسبب عدم تعويضه للاعبين الذي قام ببيعهم.

أضاف إيناسيو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة العهد اللبناني بالبطولة العربية مساء الثلاثاء، أنه لم يطلب رحيل شيكابالا عن الفريق، متعجبا كيف سيطلب رحيله وهو يشركه بشكل أساسي في المباريات، مؤكدا أن رئيس النادي هو من يريد رحيل شيكابالا وليس هو، بالإضافة إلى أنه نفى ما تردد عن طلبه رحيل أيمن حفني وباسم، مشيرا إلى أنه لم يطلب سوى رحيل إسلام جمال وأحمد جعفر فقط.

كما أكد على أن مشكلة مرتضى منصور هي أن جميع من حوله يخشوه بشكل كبير، لافتا إلى أنه “لو مسك بزجاجة بيبسي وقال لهم إنها كوكاكولا، سيوافقونه ويقولون له نعم، بل إن طعمها جيد أيضا” على حد تعبيره.

واختتم مدرب الزمالك أنهم لم  يجلسوا أو يتحدثوا معه بشأن الرحيل، نظرا لأنهم يخشون الشرط الجزائي، مؤكدا أن الشرط الجزائي لن يمثل أي مشكلة، بل إنه مستعد للرحيل بكل سهولة.