مرتضى منصور: لا أطيق الجلوس مع إيناسيو

شروق مجدي

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن المدير الفني لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو ندم على التصريحات التي قالها ضد “منصور” في المؤتمر الصحفي والتي صدرت منه بسبب استفزاز أحد الصحفيين له، مؤكدًا أنه سيقدم اعتذاره في المؤتمر الصحفي القادم.

أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ملعب الشاطر” الذي يعرض على قناة المحور ويقدمه لاعب النادي الأهلي السابق إسلام الشاطر، أن المدير الفني هو من طلب الاستغناء عن كل اللاعبين الذي سيتم الاستغناء عنهم.

أشار إلى أنه كان يقترح أن يقوم بشراء لاعب آخر جيد جدًا لكنه أصر على أحمد داوودا والذي انضم إلى نادي الزمالك حديثًا، مضيفًا أنه مجبر على أن يتحمل “إيناسيو” ويعطيه الفرصة كاملة ولكنه غير مقتنع به فهو السبب في سوء أداء العديد من اللاعبين مثل مهاجم الزمالك حسام باولو ذلك بالإضافة إلى معاملته السيئة لطارق يحيى المدرب المساعد للفريق.

أكد أنه لا يطيق أن يجلس معه إطلاقًا ولكنه أرسل إليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك بعد تلك التصريحات، مضيفًا أنه كان طلب من “إيناسيو” عدم الإعلان عن اللاعبين الذين طالب باستبعادهم قبل انتهاء البطولة العربة.

وعن الشرط الجزائي في عقد “إيناسيو” أكد أنه لا يوجد أي شرط جزائي سيقوم الزمالك بدفعه، بل أن المدرب هو المدان لنادي الزمالك ب 3 شهور كشرط جزاء في حال رحيله عن النادي.