سلمى صباحي تُدرب الأطفال على التقديم التليفزيوني - E3lam.Com

تستعد مؤسسة “كايرو ميديا سكول”، أول مدرسة تكاملية متخصصة للتدريب الإعلامي في مصر، إطلاق دورة تدريبية جديدة للأطفال في التقديم التليفزيوني، والتي تُحاضر فيها الإعلامية سلمى صباحي، وذلك من يوم الإثنين الموافق 24 يوليو الجاري، وحتى الجمعة 28 من الشهر نفسه.

يتعرّف الأطفال المُشاركين في هذه الدورة التدريبية على كيفية التعامل مع الكاميرا، والمهارات اللازم توافرها في المُذيع، فضلًا عن المعايير المهنية والأخلاقية، حيث انتهت “سلمي” من وضع منهج شامل يُساهم المُتدربين في الإلمام بأساسيات العمل الإعلامي.

يُجرى المُتدرب في آخر يوم بالدورة التدريبية، مشروعًا إعلاميًا خاص به، حيث يُقدم كل طفل برنامجًا تليفزيونيًا، وذلك يأتي من إطار أهمية تعرض المُتدرب لسوق العمل.

يذكر أن الإعلامية سلمى صباحي، مُقدمة برنامج “بنات وولاد” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، يوم الجمعة من كل أسبوع، تخوض تجربة تدريب الأطفال على التقديم التليفزيوني، لأول مرة من خلال مؤسسة “كايرو ميديا سكول”.

تُنظم “كايرو ميديا سكول” دورة تدريبية جديدة للأطفال في التقديم التليفزيوني، الشهر المُقبل، وتُحاضر فيها “سلمى” أيضًا، ومن الضروري أن يكون عمر المُتدرب من سبعة أعوام حتى 12 عامًا، حيث إن الدورة تقبل التحاق ستة أطفال فقط.