شاهد.. امرأة تقتل ابنة زوجها خوفًا من الفضيحة

رصدت الإعلامية ريهام سعيد، خلال حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج “صبايا الخير” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، جريمة قتل طفلة تُدعى “شهد” صاحبة الستة أعوام، حيث لفظت أنفاسها على يد زوجة والدها.

قال والد الطفلة “شهد” خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، إنه انفصل عن زوجته الأولى قبل عام تقريبًا، وأجبر طليقته على التنازل عن أولادها، موضحًا أنه استلم أولاده وتركهم في منزل أسرته، يقيمون مع والدته، بينما يعيش هو في منزل آخر مع زوجته الجديدة التي تُدعى “ضحى”.

أوضح أنه اعتاد طول العام الماضي، على زيارة أولاده عقب الانتهاء من عمله، وقبل التوجه إلى منزله، إلا أنه في أحد الأيام كانت زوجته في زيارة إلى منزل عائلته، مضيفًا أنها ارتكبت الجريمة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، في هذا اليوم، مُستخدمة “فوطة مبلولة”.

تابع أنها كتمت أنفاس ابنته “شهد” باستخدام “الفوطة” إلا أن المجنى عليه حاولت الهرب منها، بينما نجحت الزوجة في جذبها نحوها مُجددًا، ووضعت “الفوطة” على وجهها، حتى لفظت أنفاسها، وتركتها على السرير قرابة الساعة والنصف، مُشيرًا إلى أنه بالتزامن مع وقوع الجريمة كان الطفل شقيق القتيلة لاحظ تعرض شقيقته لخطر، وحاول أن ينبه “جده” بالأمر، إلا أنه فشل في توضيح الصورة له، ولا أحد ينتبه للجريمة.

تابع والد القتيلة، أنه علم بالواقعة فور عودته من العمل، حيث كان يشتري بعض الأشياء لابنته “شهد” من أحد المحال المجاورة لمنزل والدته، الذي شهد الجريمة، إلا أن صاحب المحل أبلغه بالواقعة، قائلًا له: “بنتك اتخنقت وراحت المستشفى روح إلحقها”، متابعًا أنه ترك الشنطة الذي كان يحملها، وتوجه مسرعًا لابنته.

استطرد قائلًا أنه توجه إلى المستشفى، وفوجئ بتحول لون وجه ابنته إلى الأزرق الداكن، وفارقت الحياة، مُشيرًا إلى أن زوجته اعترفت بالجريمة، مُبررة إقبالها على هذا الأمر، بأن القتيلة كانت تُهددها دائمًا بأن تفضحها وتخبر الوالد، بتواصلها مع رجل آخر عبر الهاتف المحمول.