تفاصيل مقتل شخصين يشتبه تورطهما في هجوم البدرشين - E3lam.Com

لقي اثنان من المتورطين في حادث الهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين، مصرعهما في تبادل إطلاق الرصاص مع قوات الشرطة في أحدي البؤر الإرهابية بمنطقة البدرشين، حسب ما جاء بموقع “أخبار اليوم“.

نرشح لك – كيف برأ الإعلام أهالي البدرشين من تهمة “الندالة”؟

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الشرطة بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي، تمشط المنطقة للبحث عن باقي العناصر الإرهابية.

كان قد شكل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية فريق بحث بأشراف اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة لسرعة ضبط الجناة واعتمدت خطة البحث على أجراء عمليات تمشيط واسعة في محيط الحادث ومناطق قطاع جنوب الجيزة “الحوامدية والصف وأطفيح والعياط والبدرشين ” لسرعة الوصول إلى الجناة بجانب الاستعانة بالأعراب وشيوخ المناطق لسرعة التوصل إلى الجناة، كما تم نشر صور الجناة في الحادث علي الأكمنة ومديريات الأمن والتي التقاطها بعض المواطنين خلال وقوع الحادث.

يذكر أن 5 من رجال الشرطة، قد استشهدوا بعدما أطلق مجهولون النيران عليهم بطريق سقارة بالبدرشين، حيث انتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وأغلقت المنطقة وبدأت فى تمشيطها، لمطاردة الجناة.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النيران على قوات الأمن بطريق سقارة، وعلى الفور تم توجيه قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و3 مجندين.

وبحسب شهود عيان، فإنه في الساعة السابعة صباحا قام ملثمون يستقلون دراجة بخارية بإطلاق الرصاص على كمين الشرطة السياحي الخاص بقرية أبو صير بالبدرشين، مما أدى إلى استشهاد ضابط وثلاثة مجندين وأمين شرطة.