وليد رمضان يوجه الشكر لأربع برامج - E3lam.Com

وجه وليد رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل، الشكر لأربع برامج، بسبب قدرتهم على التفاعل مع الجمهور من خلال عدد الرسائل، وذلك في شهر رمضان الماضي.

“رمضان” شكر كلا من برامج: “هزر فزر” للثنائي الإذاعي مي أنور ونيرة شريف باعتباره أقوى برنامج تفاعلي من حيث عدد الرسائل على “نغم FM”، و”سبع الليل” للإذاعي محمد سويلم باعتباره أقوى برنامج تفاعلي على السوشيال ميديا على “ميجا FM”، “ومارينا بيديا” للإعلامية مارينا المصري لكونه أقوى برنامج تفاعلي وتحليل درامي على “راديو هيتس”، و”إنت فالطريق” لهبة الهواري لكونه أقوى برنامج تفاعلي على “95 FM”.

كان وليد رمضان، قد صرح إن الفترة المُقبلة، سوف تشهد تقييمًا لمستوى جميع العاملين في محطات راديو النيل، من كل التخصصات بما في ذلك النجوم الذين تم الاستعانة بهم مؤخرا لتقديم العديد من البرنامج وذلك للوقوف على مدى التأثير ونسبة الاستماع والتفاعل، موضحًا أن مدة البرامج التي يقدمها فنانون داخل “راديو النيل” قد تزيد أو تقل، بناءً على الجهد المبذول ومؤشر النجاح.

وأوضح أن الشركة سوف تُجري تقييمًا شاملًا، بهدف التنظيم الإداري في الإذاعات الأربع، وذلك سوف يتم بناءً على الأداء والتطوير ونسب الاستماع وغيرها من العوامل التي تتطلب بذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز والتفوق.