محمد الباز يقدم "90 دقيقة آخر الأسبوع" - E3lam.Com

وقع اختيار قناة المحور على الكاتب الصحفى والإعلامى د.محمد الباز لتقديم برنامج “٩٠ دقيقة أخر الأسبوع” يومى الخميس والجمعة أسبوعيا ، ويجرى حاليا وضع الملامح النهائية للبرنامج.

ويتطرق البرنامج لموضوعات مختلفة، فضلا عن استعراض أهم القضايا فى المجتمع والمشاركة فى وضع الحلول للمشكلات التى تطرأ فى مناقشات البرنامج على لسان ضيوفه.

كما تركز حلقتا الخميس والجمعة من برنامج “٩٠ دقيقة” على البعد الإنسانى والفنى والدينى فى القضايا التى يناقشها، بالإضافة إلى التحليلات السياسة والمضامين الاجتماعية والإنسانية والثقافية الأخرى، ولن يغفل مشكلات وقضايا الشباب والمرأة فى ربوع مصر، ويستضيف الرموز والمسؤولين وأصحاب الرؤى الجديدة والمستنيرة فى كل المجالات.

كما يركز البرنامج فى حلقتى آخر الأسبوع على إبداعات المصريين فى الفن والطب والثقافة ومختلف المجالات وكيفية الاستفادة بها لصالح الوطن.

وسيشارك “الباز” مقدم البرنامج؛ الجمهور بآرائهم فى مناقشات القضايا التى يطرحها خلال حواره مع ضيوفه، حتى يكون المواطن مشاركا حقيقيا، فضلا عن العديد من الحوارات الحية والتقارير الميدانية المهمة عن أهم القضايا المصرية والعربية التى تهم المواطن الأسرى والعربى.