علا غانم تكشف حقيقة مقلب رامز جلال

نورا مجدي

كشفت الفنانة علا غانم عن حقيقة علمها المسبق بالمقلب الذي تعرضت له مرتين في برنامجي “رامز بيلعب بالنار” و”رامز ثعلب الصحراء”.

 

وقالت أثناء استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” اليوم الإثنين، إنها تكون على علم بأنها ذاهبة لتقدم حلقة في برنامج “المقالب” الذي يقدمه رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان، مؤكدة إنه من البراعة أن يستمر رامز طيلة تلك السنوات متفوق في تقديم برامج “المقالب”.

 

وتابعت قائلة: “طبعا لازم أعرف إني رايحة لرامز بس الفكرة إني بكون عارفة إن المقلب بكرة ولما أوصل هيقولولي فكرته واتفاجئ إنه اتعمل فيا النهاردة لكن أنا لازم يتاخد مني موافقة إني هصور مع رامز جلال.. أنا بكون عارفة إنى رايحة لرامز وإن في مقلب لكن إيه هو المقلب أنا مبعرفش”.

 

وأكدت علا غانم أنها كان لديها علم بالمقلب في برنامج “رامز بيعلب بالنار” لكن في “رامز ثعلب الصحراء” كانت تعتقد بأنها ذاهبة لترويج السياحة، ثم علمت فيما بعد بالمقلب مؤكدة أن رامز لا يمكنه عرض الحلقات دون أخذ موافقة من الفنان أو الضيف الموجود.

 

في السياق نفسه تعجبت “غانم” من بعض النجوم الذين يقومون برفع قضايا ضد رامز رغم علمهم المسبق بالفكرة، وتابعت: “هل ده عشان خوفكوا شوية زيادة أو عشان استفزك جوة الحلقة أو بل شعرك فترفعوا عليه قضايا؟”.