ريحانة "كفر دلهاب" تنسحب من المسلسل - E3lam.Com

أعلنت الفنانة ولاء الشريف، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن عدم استكمالها تصوير مشاهد الشبح “ريحانة” في مسلسل كفر دلهاب، الذي يعرض على قناة ON E خلال شهر رمضان الحالي.

أوضحت “الشريف” أنها صورت بالفعل ما يقرب من 70 % من مشاهد شخصية “ريحانة”، وأكدت أنها اتفقت منذ البداية على القيام بشخصيتي “ريحانة” و”فُلة” التي ظهرت منذ الحلقة 21 وتبين أنها هي ذاتها شبح ريحانة، وتقوم بمساعدة الطبيب الذي يجسده الفنان يوسف الشريف.

أضافت أن بعد تصويرها معظم مشاهدها سواء في واحة سيوة أو مدينة الإنتاج الإعلامي، قرر فريق العمل الاستعانة بممثلة أخرى وهي “هاجر الشرنوبي” لتقوم بدور فُلة، وهنا اعتذرت ولاء الشريف عن استكمال دورها في الشخصيتين.

تابعت: “ملحوظة اخيرة كل الـ اسكرين شوتس اللي نشرتها علي صفحتي هي للمشاهد اللي قومت بتصويرها ولم انسب اي شغل اخر لي.. واخيرا شكرا لكل فريق عمل #كفر_دلهاب.. لكم مني كل التقدير والاحترام.. المخرج الأستاذ أحمد نادر جلال.. والمؤلف عمرو سمير عاطف.. وشركة سينرجي وكل القائمين عليها
#شكرا لكل اللي دافع عن موقفي.. وشكرا لكل اللي عرف الحقيقة والتزم الصمت
المواقف بتبين معادن الناس”.

 

كما وجهت تهنئة إلى الفنانة هاجر الشرنوبي على قيامها بالدور، قائلة: “الحقيقة انا بكن لهاجر كل تقدير وبباركلها علي شغلها و بتمنالها التوفيق وبشكرها علي كلامها عني وربنا يديم المعروف”.

 

يذكر أن مسلسل “كفر دلهاب” بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، أحمد سعيد عبد الغني، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.