رد "التعليم" على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة

نورا مجدي

علّق الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، على ما نشرته صفحات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن امتحانات مواد التفاضل والتكامل والأحياء والجغرافيا، التي بدأها الطلاب صباح اليوم، الخميس، ، حيث نفى حدوث أي تسريبات.

كما أشار إلى أنه سيتم الوصول إلى الطلاب الذين قاموا بالغش وتمكنوا من إتاحة جزء من ورقة الأسئلة على الإنترنت، لافتا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وحول امتحانات الثانوية التي بدأت في الرابع من يونيو الجاري وتستمر حتى الـ24 من نفس الشهر، يستكمل الطلاب امتحاناتهم اليوم حيث يؤدي الطلاب امتحانات في 3 مواد وهي مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة والأحياء لشعبة علمي علوم والجغرافيا للشعبة الأدبية.

انتهي طلاب شعبة علمي رياضة من أداء امتحان التفاضل والتكامل في تمام الحادية عشر وسط أجواء من الرضا حول مستوى الامتحان، كما بدأ امتحان مادتي الأحياء والجغرافيا في تمام التاسعة صباحا، وانتهى في تمام الثانية عشر ظهرا.

كما ستبدأ اليوم كنترولات الثانوية العامة في تصحيح العينات العشوائية في تصحيح مادة الهندسة والجبر، والتي أداها الطلاب يوم الثلاثاء الماضي.