سبب اعتذار أحمد فلوكس عن المشاركة بمسلسلات رمضان - E3lam.Com

حل الفنان أحمد فلوكس، ضيفًا مساء أمس، الأحد، على برنامج “رئيس تحرير نفسي”، الذى تقدمه غدير حسان وفادي إبراهيم، على “الراديو 9090″، طول شهر رمضان، حيث تدور فكرة البرنامج حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة.

أكد “فلوكس” أنه لو تم تحقيق هذا الحلم، فأنه يتمنى أن يكون رئيس تحرير صحيفة ورقية، لأنها هي الأهم طوال الوقت، وهو ما تربينا عليه، لكن أيضًا المواقع مهمة بالطبع، وأوضح أنه لا يغضب من الصحفيين الذين يأخذون أخبارًا فنية من صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: “حقه، طالما أنا كاتبها فى صفحتي، يبقى حقه”.

في نفس السياق، أكد أن علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة “القط والفار”، أما أكثر ما أغضبه وبشدة، فكان تداول أحد الأخبار أنه أثناء زيارته لابنه فى الإمارات، حدثت مشادة بينه وبين والدة ابنه، لدرجة أنها طاردته فى الشارع “بالشبشب”، مشددًا على أن هذا الخبر أغضبه بشدة، لدرجة أن أم ابنه كانت تريد مقاضاة المواقع التى نشرت هذا الخبر.

على صعيد أخر، أكد أن انشغاله الشديد في تصوير مسلسل “الأب الروحي” سبب اعتذاره عن المشاركة فى مسلسلات رمضان، وفيما يتعلق بمتابعته لمسلسلات رمضان، أكد أنه يتابع مسلسل “خلصانة بشياكة” لأنه كوميدي خفيف، ومسلسل “عفاريت عدالى علام” الذي وصفه بأنه رائع.