رسائل الجمهور لـ cbc بعد "لا تطفئ الشمس" - E3lam.Com

فوجئت إدارة شبكة cbc بالكثير من التعليقات والرسائل والاستفسارات، على هواتف القناة وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة للتواصل مع العاملين في الشبكة، ابتداءً من صباح اليوم، السبت، وذلك تعليقًا على اعتذار القناة عن الخطأ غير المقصود الذي ورد في أحد مشاهد الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مساء أمس، الجمعة.

أجمعت الرسائل على أن الجمهور تفهّم بشكل كبير أن الخطأ الذي ورد غير مقصود، ولم يستغرق ثواني في ظهوره في المشهد، كما أن القناة سحبت الحلقة وحذفت منها هذه اللقطة، بالإضافة للإشادة بالاعتذار السريع  والمسوؤل من الشركة المنتجة، والذي يؤكد أنه لم يكن هناك أي تعمد لحدوث مثل هذا الأمر، وجاء ذلك اتساقاً مع مواقف الشبكة الوطنية وانحيازها الدائم لمصلحة الوطن ضد العنف والإرهاب والتخريب.

في نفس السياق، طالب المتصلون وبعضهم من الجمهور العربي بضرورة استمرار عرض المسلسل، حيث أوضحوا مدى تفهمهم للواقعة، وأنه ليس من المعقول إيقاف عرض المسلسل بسبب خطأ غير مقصود، أعقبه اعتذار سريع وواضح.

خصوصا وأن “لا تطفئ الشمس” نجح طوال النصف الأول من رمضان؛ في كسب إعجاب النقاد وثقة الجمهور والاشادات بالعمل تتواصل يوميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.