أحمد فتحي لرامز جلال: أنت كافر؟ - E3lam.Com

استقبل الفنان أحمد فتحي، مقلب الفنان رامز جلال، في حلقة اليوم من برنامجه “رامز تحت الأرض”، المُذاع عبر فضائية “mbcمصر”، بثبات انفعالي وهدوء كبير، إلى أن كشف “رامز”، عن وجهه من داخل مانيكان سحلية “تنين كومودو”، الذي يرتديه.

بدأت الحلقة بسخرية “جلال”، من ضيفه، والذي وصفه بأنه لا يشبه الفنانين، وأن هناك من تشاهدهم تعرف من شكلهم أنه طبيب أو فنان أو غيره، معقبًا: “سبحان الوهاب بعد الشبشب والقبقاب”، واصفًا ما يرتديه بـ”الستارة”.

بدأ الإعلامي اللبناني نيشان، حواره مع أحمد فتحي، ثم انتقل الأخير إلى السيارة، لينتقل لتصوير إعلان الحلقة، في الصحراء، ويسخر “رامز” مرة أخرى من شرب “فتحي” لكمية كبيرة من المياه، طيلة الطريق، معقبًا: “ده أنت لو فطران رنجة مش هتعمل كده”.

اهتزت السيارة التي يركبها “فتحي”، والمرافقين له، وبدأت تظهر الرمال المتحركة، وصرخت الفتاة المرافقة له، إلا أنه كان هادئًا جدًا، حتى بعد وقوعهم في الرمال المتحركة، وظهور “تنين كومودو”، الذي يرتديه رامز، مطالبًا الفتاة بعدم الصراخ والهدوء كي لا تسمعهم السحلية، وتنصرف عنهم، ومع اقترابها بدأت الفتاة في الصراخ أكثر، وظل هو هادئًا لم يلفظ بشيء سوى “الشهادة”.

كشف “جلال”، عن وجهه، قائلًا له: “حمدالله بالسلامة”، ليستمر “فتحي” في هدوئه، وتخطيه للموقف،  إلى أن كشف رامز عنه نفسه، من داخل السحلية، فانهار من التعب، ومسك قلبه، وظل يصرخ “آه.. آه”، وسأل مقدم البرنامج: “أنت كافر؟” مضيفًا: “أنا مش مصدقك.. طب مش خوف عليا.. مش خايف على نفسك”.