فيديو : شلوط من إيناس الدغيدي لرامز جلال

وقعت المخرجة إيناس الدغيدي، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يُبث حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر رامز جلال، من “الدغيدي” فور وصولها، قائلًا: “تحس إنها رايحة تفتح محطة مياه في توشكى”، مازحًا من الشفاه السفلية بقوله: “الشفايف اللي تحت انفصلت عن اللي فوق.. عاوزين دباسة”، مُشبهًا إياه بالفنان محمود قابيل.

استقبل الإعلامي نيشان –الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- إيناس الدغيدي، على إنه يُجرى معها حوارً تليفزيونيًا في برنامج “واحة نيشان” وسط الصحراء، ويُعد ذلك فخ لإقناع الضيف للظهور في البرنامج.

علق رامز جلال، على بدلة “نيشان” بقوله: تحس إنه جاي يتجوز إيناس الدغيدي النهاردة”، حيث كان يرتدي بدلة “سموكينج”، مُتهكمًا من ظهور الدغيدي في هذه الحلقة، قائلًا: “ناس كتير هتفرح فيكي النهاردة”.

طرح “نيشان” عدة اسئلة على “الدغيدي” داخل استديو “واحة نيشان”، منهم، ما الدولة التي ترغبي في الإقامة فيها لوقت طويل؟ ما سبب زيارتك الأخيرة إلى ألمانيا؟ لماذ تسبب فيلم “لحم رخيص” في إثارة جدل كبير بين جمهور السينما؟، ما الهدف الذي تسعى لتحقيقه في عام 2018؟”.

انتهى حوار نيشان سريعًا، واستقلت السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث دخلت في نقاش مع الفتاة، طول رحلتها في الصحراء، إلا أن علامات الخوف سيطرت على ملامح وجهها، نتيجة اهتزاز السيارة من المطبات الرملية.

صاحت “الدغيدي” بالصراخ، بسبب السرعة الزائدة، وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارً، حتى غرست في الرمال المتحركة، وطالبت الفتاة التي ترافقها، بالتواصل مع أحد من فريق البرنامج لإنقاذهم، إلا أنها بادرت بالخروج من السيارة قبل اختفاءها تحت سطح الأرض.

سيطرت علامات الخوف على وجه “الدغيدي” وتردد ذكر الله تعالي، خلال ظهور سحلية “تنين كومودو” تتجه ناحيتها، وصارت تغمض عينيها، منعًا لرؤية السحلية، وتشكو من متاعب في القلب.

شنت “الدغيدي” هجومًا حادً على رامز جلال، بعدما كشف عن طبيعة المقلب، واعتدت عليه بـ”الشلوط”، قائلة له: “لو راجلقرب.. أنا مايضحكش عليّا”، موجهة له الشتائم والسباب.

أعربت عن غضبها بسبب الوقوع في المقلب، قائلة له: “ماتمدش إيدك عليا.. هضربك شلوط اخليك تقعدك في بيتك علشان تتكسف على دمك”.