شتائم رمضان صبحي لرامز جلال

وصف الفنان رامز جلال، مُقدم برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”، الكابتن رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، والمنتخب الوطني لكرة القدم، بقوله: العفيجي، ملك الاستفزاز في الملاعب وصاحب نظرية الوقوف على الكرة.

سخر من رمضان صبحي، فور نزوله من الطائرة، وقبيل وصوله إلى الأستديو وسط الصحراء، قائلًا: “تحس إنه واكل اتنين قبل ما ينزل”، مازحًا إياه: “كريستيانو ناهيا”، مُتهكمًا من تسريحة شعره بقوله: “شبه تسريحة سماح أنور”.

استقبل الإعلامي نيشان – الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- اللاعب رمضان صبحي، على أن يُجري معه حوارا تليفزيونيًا في برنامج “واحة نيشان”، ويُعد ذلك بمثابة الفخ لمحاولة إقناع الضيف للظهور في الحلقة.

طرح نيشان عدة أسئلة على “صبحي”، منهم، ما أبرز الأسباب للوقوع في خلافات مع خطيبتك حبيبة إكرامي، هل المدير الفني لـ”ستوك سيتي” سيوافق على نزولك الملعب مرة أخرى بعد وقوفك على الكرة؟”.

انتهى الحوار سريعًا، واستقل رمضان صبحي، السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث كان رامز جلال في انتظاره، مُرتديًا مانيكان سحلية “تنين كومودو”.

طلب ضيف الحلقة من الفتاة التي ترافقه، زجاجة مياه، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وذلك بالتزامن مع افتقاد السائق السيطرة على السيارة بسبب السرعة الزائدة، وانحرافها عن مسارها يمينًا ويسارًا، الأمر الذي دفع “صبحي” لمطالبته بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، مُهاجمًا إياه بقوله: “إنت مش بتفهم ولا إيه؟”.

ضرب “صبحي”، سائق السيارة، بزجاجة المياه، بعدما غرست السيارة في الرمال المُتحركة، موجهًا الشتائم والسباب له، حيث ظهرت علامات الخوف والرعب عليه، لكنه استطاع الخروج من السيارة قبل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض.

بات ينطق الشهادتين، ويُردد ذكر الله، بسبب الهلع الذي أصابه من شدة الموقف، قائلًا: هموت يارب، وذلك خلال توجه السحلية ناحيته، حتى كشف رامز جلال عن طبيعة المقلب، حتى اعتدى “صبحي” على نجمة البرنامج.

كما اعتدى رمضان صبحي، على رامز جلال، بـ”الشلوط”، موجهًا له الشتائم والسباب، قائلًا: “مش بحب الهزار ده.. ماحدش يتكلم معايا.. هو أنا عيل صغير؟ إحنا مش صحاب”.