علاقة فاروق حسني بمصطفى خاطر في "رامز تحت الأرض" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

سخر رامز جلال، من الفنان مصطفى خاطر، ضيف حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُبث حصريًا على فضائية “إم بي سي مصر”، بسبب ارتداءه بنطال باللون الأزرق، و”فيست”، قائلًا: “ده أكيد فاروق حسني هو اللي مختار الملابس دي”.

 
علق رامز جلال علي ملابس “خاطر” من خلف كاميرات التصوير، قائلًا: “أنا جالي صداع من لون البنطلون”، مازحًا بقوله: “هو فاكر نفسه رايح يصور في جبال الألب؟”.
 

استقبل نيشان الذي يُشارك رامز جلال، صناعة المقلب في الضيف، حيث يستضيف الشخصية، على إنه يُجري معه حوار في برنامج “واحة نيشان” وسط الصحراء.

 

طرح نيشان عدة اسئلة على “خاطر”، منهم، ما الحقبة التاريخية التي يتمنى أن يعيش فيها؟، وما مميزات كل فنان داخل فريق مسرح مصر؟، وتفاصيل الدور الذي يلعبه في ملسل “هربانة منها” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز؟، بالإضافة إلى مطالبته بتقليد شخصية “عم شكشك”.
 
انتهى حوار مصطفى خاطر سريعًا، وتوجه مع أفراد من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث كان يشعر بالإجهاد الشديد، والصداع، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، الأمر الذي دفعه لمطالبة الفتاة التي كانت ترافقه في السيارة، الحديث بصوت مُنخفض.
 

شعر “خاطر” بالخوف، بسبب السرعة المتهورة، وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، مطالبًا السائق بتهدئة السرعة، إلا أن السيارة غرست في الرمال.

 

استطاع ضيف الحلقة، الخروج من السيارة، قبل اختفاءها تحت سطح الأرض، وصاح بأعلى صوت يستنجد بأحد يُنقذهم، حتى ظهر رامز جلال مُرتديًا مانيكان سحلية “تنين كومودو”.
 
اختفي جسم “خاطر” في الرمال المتحركة، بالتزامن مع اقتراب السحلية تجاهه، حتى ردد الشهادة كثيرًا، دون سب أو شتائم على الإطلاق، وسرعان ما كشف “رامز” عن الملقب، حتى قال “خاطر” له: “حرام عليك ياعم.. ربنا هيحاسبك”.